|[ منتديآت جمآهير الأزرق الكويتي ..~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

|[ منتديآت جمآهير الأزرق الكويتي ..~

|[ يً هلآ وغلآ نورتونآ ..~

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أجــــمل قصة صـــداقه حدثت بين سعـــودي وكويـــتي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حلآوتي بشقآوتي
المديرهۃ
حلآوتي بشقآوتي

عدد المسآهمآت«• : 254
نقآط«• : 417
السٌّمعَۃ«• : 0
تآريخ الميلآد«• : 02/05/1997
تآريخ التسجيل«• : 25/06/2011
العمر«• : 27
الموقع«• : ع ـلمتنيے رﯡحيے أن لآ أنسے إلليے يعزﯡنيے ع ـلمتنيے دنيآيے إلليے أع ـزـﮧ أضمـﮧ فيے ع ـيـﯡنيے
العمل/الترفيـﮧ«• : طآلبۃ||~
المزآج«• : رآيقۃ||~

أجــــمل قصة صـــداقه حدثت بين سعـــودي وكويـــتي   Empty
مُساهمةموضوع: أجــــمل قصة صـــداقه حدثت بين سعـــودي وكويـــتي    أجــــمل قصة صـــداقه حدثت بين سعـــودي وكويـــتي   Emptyالسبت أغسطس 20, 2011 8:35 pm

السعودي والكويتي...تعالوا هنا وشوفوا.........بسرعة القصة
كان فيه سعودي و كويتي زملاء يدرسون فيبريطانيا

وبعد انتهاء فترة الدراسه قرروا يرجعون لاهلهم

فقال الكويتي للسعودي :::

قبل ما تروح للسعوديه تعال معي للكويت و بعدها رح للسعوديه فوافقالسعودي وهم في الطيارة رايحين للكويت دق اخو الكويتي من الكويت وقال لاخوه ان جدتيتوفت

فقال الكويتي لاخوه انا معي زميلي من السعوديه وعازمه فلا تقولون لهشي حتى ما يضيق صدرة ولا احرجه نصلي على الجنازة وكنها لاحد من جماعتنا

لما وصلوا

صلوا على الجنازة وقعد السعودي له مدة في الكويت اعجب ببنت جيرانالكويتي و قال لزميله اني ودي اتزوجها

فرح الكويتي وقال انا مستعد اخطبها لك و فعلا خطبها له وخبر السعودياهله وسوو الزواج ورجع السعودي لديرته

وبعد مدة طويله كبرة تجارة السعودي وطلع تاجر وغني

والكويتي خسر كل امواله وتجارته فقال مالي الا اروح لصديقي السعودياكيد بيساعدني

وفعلا راح للسعوديه وهو منتظر شوفه زميله بفارغ الصبر لما سال عنهووصل لبيته صار مو بيت صار ساكن في قصر وتاجر وكان الوقت متاخر فقال للبواب قللراعي البيت ان زميلك من الكويت فلان بن فلان عند الباب وانه محتاجك مرة مرة وانحالته كذا وكذا

و بعد مارجع البواب عطى الكويتي شيء من عشى السعودي

تخيلوا

---------------

فضاق صدر الكويتي

وقال هذا جزاء الصداقه المهم

وهو راجع رجليه في الطريق! لقى رجالين (من رجالالاعمال) يتراهنون على مليون اللي بيجيهم الاول بيعطونه المليون وكان من حظالكويتيانه هو اللي جاهم الاول واخذ المليون وتاجر بها في السعوديه وقبل ما يرجع للكويت لقى عجوز معاها بنت وقالت له

العجوز ابي اخلي البنت عندك واروح احج اذا مارجعت تزوجها وخلها عندك

لما طولت العجوز عقب الحج اتزوجها وسوا حفله الزواج بالكويت وفي اثناءالزواج وكان من ضمن المدعوين زميله السعودي

لما شافه الكويتي غضب وقال للحضور اطردوه هذا خاين العشرة والصداقهتخيلوا انه لما جا معي للكويت

وكانت جدتي ميته ما علمته عشان مايضيق صدرة على وخطبتله بنت الجيراناللي كانت في الاساس خطيبتي وفضلته على نفسي ولما جيته محتاج عطاني فضله عشاااااه

---------------

تدرون وش قال السعودي....؟! ؟؟؟

قال اسمعوا واحكموا علي ......انا يوم جاني الكويتي وهومحتاج ماحبيت اشوفه على حالته هذي عقب ماكان تاجر وكبير اشوفه صغير ومحتاج واتفضلعليه بشي من عندي عشان كذا عطيته فضله عشاي

وبالنسبه للتاجرين اللي متراهنين على مليون هذولي اخواني انا مروحهمله عشان يفكون ضيقته

اما با النسبه للعجوز اللي معاها البنت فهاذي امي والبنت هذي طبعااختيوش رايك مااحضر زواجاختي

عن جد ونعم الصديق اللي كذا بس وين تجدهفي هالزمن؟؟

تحـــــــــــــياتي للكــــــــــل
https://q8bluegirl.own0.com
Έήțά Ќάƒέ ♥̸̨​
مشرفۃ قسم

عدد المسآهمآت«• : 204
نقآط«• : 237
السٌّمعَۃ«• : 1
تآريخ الميلآد«• : 14/07/1998
تآريخ التسجيل«• : 05/08/2011
العمر«• : 26
الموقع«• : بقلبه :$

أجــــمل قصة صـــداقه حدثت بين سعـــودي وكويـــتي   Empty
مُساهمةموضوع: رد: أجــــمل قصة صـــداقه حدثت بين سعـــودي وكويـــتي    أجــــمل قصة صـــداقه حدثت بين سعـــودي وكويـــتي   Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 6:38 pm

يعطيج العاافيه
وااصلي ي الغلاا

أجــــمل قصة صـــداقه حدثت بين سعـــودي وكويـــتي
صفحة 1 من اصل 1